كم أحبك يا إنسان؟ 1-الباندا: حيوان مهدد بالنقراض ومما لا شك فيه هو أن الإنسان هو السبب الوحيد في تهديدها بالانقراض فصيد الباندا وبيع جلودها لصنع المعاطف لحماية البشر من البرد هو المظهر الأول لطمع الانسان حيث أنه لم يتبقى منها سوى 700 2-الليمور: حيوان مهدد بالإنقراض والسبب هو الطمع الفطري بداخل الانسان حيث يقوم الإنسان بتدمير موائلها للتوسع في البنايات ولا يوجد منه سوى في جزيرة مدغشقر ولايوجد منه سوى 100 ليمور و30 فصيلة له 2-الببر: حيوان مهدد بالإنقراض ويصتاد ليعرض في حدائق ال حيوان ومنها حديقة حيوان الجيزة وأيضا لم يكتف بتهديد 800 نوع حيوان بالإنقراض بالأيضا يبخلون من حماية الحيوانات الأخرى من التهديد بالأيضا يقومون بقتل الانسان حيث أنهم ينشرون الأمراض ومن أخطر أعمال الانسان هو : ((الحروب أفضل من السلام: هذا الاسم غريب ولاكن أنظر في أعماقك ستجد أنك تغضب كثيرا وتقوم بالإعتداء على الغير لأتفه الأسباب كأن يطلب منك قطعة من الحلوى أويطلب منك المال أو حتى قطع قطعة صغيرة من واجبك المدرسي فتقوم بضربه أو أحيانا يصل لقتله فقد قرأت من فترة أن رجلا قام بقتل أخيه من أجل ((علبة سجائر LM حمراء)) ...
مرحباً بكم في (أبجدي) هذه منصة للكتاب